محل تجاري 95 متر للبيع فى سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107875
17,555,513 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,555,513 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
184,794 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Solano New Capital مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وحديث ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

ينتشر مركب Solano New Capital مصر على مساحة 50 فدانًا ، ويضم ما مجموعه 1200 وحدة سكنية. تتوفر الوحدات في مجموعة من الأحجام ، من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم ، وهي مصممة لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات.

تم تصميم المجمع لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. يعد Clubhouse قلب المجمع ، وهو مصمم لتزويد السكان بمجموعة من الأنشطة والأحداث ، بما في ذلك التجمعات الاجتماعية ، ودروس اللياقة البدنية ، والأحداث الثقافية.

تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث معدات اللياقة البدنية ، وهي مصممة لتلبية احتياجات كل من المبتدئين وعشاق اللياقة المتقدمين. يعد حوض السباحة مكانًا رائعًا للاسترخاء والاسترخاء ، وهو محاط بحديقة جميلة ذات مناظر طبيعية. تم تصميم المنتجع الصحي لتزويد السكان بمجموعة من العلاجات والعلاجات

Types