صيدلية بموقع متميز للبيع في سولانو العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106953
15,810,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

سولانو العاصمة الجديدة Solano New Capital هو مشروع عقاري جديد في مصر يعد بتقديم حياة عصرية بطريقة مستدامة وصديقة للبيئة. يقع المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، والتي يتم بناؤها على أطراف القاهرة.

يتم تطوير هذا الكمبوند من قبل الأهلي صبور ، أحد المطورين العقاريين الرائدين في مصر. تشتهر الشركة بالتزامها بإنشاء مجتمعات مستدامة تعمل على تحسين نوعية حياة السكان.

سيكون سولانو العاصمة الجديدة مشروعًا متعدد الاستخدامات يضم وحدات سكنية ومساحات تجارية ومرافق عامة. الهدف هو إنشاء مجتمع مكتفٍ ذاتيًا ، مع كل ما يحتاجه السكان ليعيشوا حياتهم اليومية على مسافة قريبة من منازلهم.

من السمات الرئيسية لهذا التطوير تركيزه على الاستدامة. يقوم المطورون بتنفيذ مجموعة من الميزات الصديقة للبيئة لتقليل استهلاك الطاقة وتعزيز مصادر الطاقة المتجددة. على سبيل المثال ، سيكون هناك مزرعة للطاقة الشمسية داخل الكمبوند لتوفير الطاقة النظيفة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتميز Solano New Capital بتصميم المناظر الطبيعية الخضراء ، مع التركيز على الحفاظ على الجمال الطبيعي للمنطقة. يستخدم المطورون النباتات والأشجار المحلية في تنسيق الحدائق لخلق بيئة مستدامة وصديقة للبيئة.

ستوفر الوحدات السكنية داخل الكمبوند مجموعة من الخيارات ، من الشقق إلى الفلل. التصميمات حديثة وواسعة ، مع نوافذ كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي وتوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

سولانو العاصمة الجديدة هو تطور مثير يعد بتقديم مستوى جديد من المعيشة المستدامة في مصر. مع تركيزه على الميزات الصديقة للبيئة والمجتمع المكتفي ذاتيًا ، سيكون خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون للعيش في مجتمع حديث واعي بالبيئة.

Types