سولانو محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع كابيتال لينك

محل للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104106
10,755,495 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,755,495 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,062 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تقع مجموعة سولانو السكنية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث تمتد على مساحة تبلغ 50 فدانًا، وتجمع بين الراحة والترف والرفاهية لتكون مكانًا مثاليًا للعيش.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة مثل الشقق الصغيرة والفيلات الواسعة، مما يضمن وجود شيء مناسب لاحتياجات الجميع. وتم تصميم الوحدات لتحقيق أقصى قدر من الإضاءة الطبيعية والتهوية، مع توفير الخصوصية والراحة.

ويحتوي سولانو أيضًا على العديد من وسائل الراحة التي تلائم احتياجات السكان بما في ذلك صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وملاعب رياضية وبركة سباحة ومنتجع صحي ونادي. كما يتوفر في الكمبوند مركز تسوق ومجموعة متنوعة من المطاعم، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى كل ما يحتاجونه.

ويعد الموقع من أبرز مميزات كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعد منطقة نمو سريعة ومن المتوقع أن تصبح مركزًا ثقافيًا وماليًا في مصر، وتقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي، مما يجعل السفر سهلاً للسكان سواء داخل مصر أو على المستوى الدولي.

وبشكل خلاصة، فإن كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع جديد مثير يوفر أسلوب حياة رفيع المستوى ومريح في موقع متميز. إذا كنت تبحث عن مكان جديد للعيش يوفر الراحة والرفاهية والأناقة، فلا تبحث بعيدًا عن كمبوند سولانو العاصمة الإدارية الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-36f6e-a0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477