صيدليات متشطبة للبيع بالتقسيط في سولانو

صيدليات للبيع فى سولانو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102017
15,810,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند سولانو من أحدث المشروعات العقارية التي قامت بها شركة كابيتال لينك العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتميز الكمبوند بتصميمه المعماري العصري والراقي الذي يجعله يلبي رغبات واحتياجات المستثمرين الراغبين في الحصول على سكن راقي وأنيق.

يتكون كمبوند سولانو من عدة وحدات سكنية متنوعة الأحجام والأشكال، بدءًا من الشقق ذات الغرف الواحدة والغرفتين وحتى الفيلات والتوين هاوس، وتتميز الوحدات السكنية في هذا الكمبوند بتصميم داخلي فاخر وعصري يوفر الكثير من الراحة والاسترخاء.

تم تصميم كمبوند سولانو لتوفير العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تضمن للسكان حياة مريحة وممتعة، حيث يحتوي الكمبوند على نادي صحي وملاعب رياضية وملاعب تنس، وحمامات سباحة مختلفة وآمنة للأطفال. بالإضافة إلى مساحات بيضاء ومناظر طبيعية، وأماكن لتناول الطعام والترفيه.

تعتبر شركة كابيتال لينك العقارية من أكبر الشركات المتخصصة في مجال العقارات في مصر، حيث تتميز بخبرتها الواسعة والمهنية في تطوير المشاريع العقارية المختلفة. وقامت الشركة بإطلاق العديد من المشاريع الرائدة في مصر مثل كمبوند جرين 5 وبورتو نيو كايرو وغيرها.

باختصار، يعد كمبوند سولانو من أكثر المشاريع العقارية الراقية والمتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويوفر للمستثمرين فرصة حصول على سكن فاخر وأنيق يلبي جميع احتياجاتهم، كما أن شركة كابيتال لينك تضمن خدمات الصيانة والأمن اللازمة لسكان الكمبوند.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2fea0-f8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477