منازل مزدوجة متشطبة للبيع بالتقسيط في سولانا

منازل مزدوجة للبيع فى سولانا - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99624
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
550 م2
مساحة المبنى:
206 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند سولانا من أحدث المشاريع العقارية في منطقة الجديدة بمصر، والذي تم تطويره من قبل المطور العقاري أورا زايد الجديدة. يقع المشروع في موقع استراتيجي بالقرب من مطار القاهرة الدولي، ويتميز بتصميم عصري ومريح يضمن للسكان جودة حياة عالية وتجربة متميزة.

يتكون كمبوند سولانا من عدة وحدات سكنية تضم شققًا وفيلات، ويتميز المشروع بتوفير مرافق متكاملة للسكان، مثل حمامات سباحة، نادي رياضي، مناطق للأطفال، ومناطق للشواء والاحتفالات، بالإضافة إلى حدائق ومناطق خضراء واسعة تضفي جوًا هادئًا ومريحًا على السكان.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند سولانا لتلبية مختلف احتياجات السكان، حيث تتميز الشقق بتصاميم مختلفة تتضمن غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثة، بالإضافة إلى غرف المعيشة والطعام وحمامات ومطابخ مجهزة بالكامل. ومن جهة أخرى، تتوفر فيلات مختلفة المساحات والتصاميم، وتضم غرف نوم وحمامات وصالات معيشة واسعة، بالإضافة إلى حدائق خاصة ومواقف للسيارات.

وتعتبر ميزة أخرى لكمبوند سولانا هي توفيره لخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام كاميرات مراقبة حديث لضمان أمان السكان وممتلكاتهم.

ومن المهم الإشارة إلى أن كمبوند سولانا يتميز بسهولة الوصول إليه من مختلف المناطق في الجديدة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19f26e-6ad.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632