فلل 5 غرف للبيع فى سولانا زايد الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى سولانا - زايد الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB81263
29,650,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
29,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
388 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند سولانا زايد الجديدة في مصر مشروعًا عقاريًا فاخرًا يوفر مجموعة من الخيارات السكنية المتميزة في منطقة الشيخ زايد.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الأبراج السكنية والفيلات الفاخرة، وتتميز الوحدات السكنية بتصميماتها المعمارية الحديثة الفاخرة والخدمات الفريدة. تضم جميع الوحدات السكنية باركنج ومناطق للتخزين، بالإضافة إلى أنظمة التحكم في درجة الحرارة وأجهزة الأمان.

تحتوي الفيلات الفاخرة في الكمبوند على مساحات خضراء خاصة ومسابح، بالإضافة إلى تصميمات فاخرة وديكورات عصرية ومناظر طبيعية خلابة تجعل من العيش فيها تجربة لا تنسى.

يوفر الكمبوند أيضاً الكثير من الخدمات المتميزة، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، النوادي الصحية، حمامات السباحة، المناطق الترفيهية للأطفال والمناطق الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى مركز تجاري فاخر يضم مختلف المتاجر والمطاعم والمقاهي.

يعد كمبوند سولانا زايد الجديدة من أفضل المشاريع العقارية في منطقة الشيخ زايد، حيث يوفر مستويات عالية من الرفاهية والخصوصية والأمان. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الكمبوند فرصة رائعة للإستثمار العقاري، نظراً للطلب الكبير على الوحدات السكنية الفاخرة في منطقة الشيخ زايد ومدى استقرار السوق العقاري.