فيلا للبيع بالتقسيط في سولانا

فلل للبيع فى سولانا - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80239
24,950,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
24,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
337 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند سولانا زايد الجديدة في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة في مصر، وهو من أحدث المشاريع السكنية في المنطقة التي تتميز بالرفاهية والترف والأمان والهدوء والخصوصية.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتميزة والفاخرة حيث يحتوي على شقق وتوين هاوس وفلل مع حدائق خاصة وتراسات مطلة على البحيرات والمساحات الخضراء الشاسعة.

يتميز كمبوند سولانا زايد الجديدة بوجود العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء الهادئة والمتناسقة، حيث يتوفر للسكان مسابح خاصة ونوادي رياضية وملاعب وحدائق ومناطق للشواء وغيرها من المرافق الرائعة والمتنوعة.

وتأتي أيضًا خدمات الأمان والحراسة ضمن قائمة الخدمات المقدمة في هذا الكمبوند حيث توفر الشركة المالكة خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة للحفاظ على سلامة وأمان سكان الكمبوند.

نظرًا لموقع الكمبوند الاستراتيجي والقريب من المناطق الرئيسية والأهم في الشيخ زايد والجيزة، فإن السكان يمكنهم الوصول بسهولة إلى المدارس والجامعات والمولات والمطاعم والخدمات الأخرى والعديد من المرافق الحيوية التي يحتاج إليها السكان في حياتهم اليومية.

باختصار، فإن مشروع سولانا زايد الجديدة هو فرصة استثمارية مثالية لمن يبحثون عن العيش في بيئة ترفيهية وآمنة والاستمتاع بمجموعة من المرافق الفاخرة، حيث يمزج الكمبوند بين الرفاهية والهدوء والخصوصية ويوفر للسكان مستوى راقيًا من الحياة، مما يجعله الخيار الأمثل للراغبين في تحسين جودة حياتهم.