منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في سولانا

منازل مزدوجة للبيع فى سولانا - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75485
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
550 م2
مساحة المبنى:
206 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند سولانا للمطور العقاري أورا زايد الجديدة هو مجتمع سكني فاخر يقع في مدينة الشيخ زايد الجديدة بمصر. تم تطويره من قبل شركة أورا ديفلوبرز، ويوفر سولانا للسكان تجربة سكنية فريدة، مع وسائل الراحة الحديثة والمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به.

يغطي الكمبوند مساحة 37 فدانًا، ويضم إجمالي عدد 1،970 وحدة. تتراوح الوحدات من الشقق إلى المنازل الصغيرة والفيلات، كلها مصممة بطريقة حديثة وفاخرة. يضم الكمبوند أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك حمامات السباحة والنادي الرياضي والسبا والنادي الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع السكان بالوصول إلى حديقة خاصة وبحيرة اصطناعية.

تم تصميم سولانا للمطور العقاري أورا زايد الجديدة لتوفير تجربة سكنية فاخرة ومريحة للسكان. تم تصميم الوحدات بتشطيبات عالية الجودة وأجهزة حديثة، بينما تم تصميم وسائل الراحة والمرافق لتلبية كل احتياجات السكان. توفر الحديقة الخاصة والبحيرة الاصطناعية للسكان فرصة الاستمتاع بالخضرة والماء في بيئة خاصة ومنعزلة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة والمرافق الفاخرة، يقع كمبوند سولانا للمطور العقاري أورا زايد الجديدة في موقع متميز في مدينة الشيخ زايد الجديدة. يسهل الوصول إلى الكمبوند ويقع بالقرب من مجموعة متنوعة من المعالم السياحية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمتاجر. كما يوفر الموقع إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يعد كمبوند سولانا للمطور العقاري أورا زايد الجديدة الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة ومريحة في مدينة الشيخ زايد الجديدة. تم تطويره من قبل شركة أورا ديفلوبرز، ويوفر المجتمع السكني تجربة سكنية فريدة، مع وسائل الراحة ال


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a2d8c-a71.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632