فيلا متشطبة 4 غرف للبيع فى سولانا زايد الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى سولانا - زايد الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB61394
35,145,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
35,145,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
337 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تعتبر مدينة سولانا زايد الجديدة واحدةً من أحدث المدن الجديدة في مصر التي تم إنشاؤها مؤخرًا بهدف تطوير البنية التحتية في البلاد وتحسين جودة الحياة للسكان. تقع المدينة في المنطقة الشرقية من العاصمة المصرية القاهرة وتتمتع بوضع استراتيجي حيث تقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي والمدينة الجامعية الجديدة.

تأسست مدينة سولانا زايد الجديدة بعد دراسة شاملة للاحتياجات المستقبلية للبلاد، الأمر الذي جعلها مدينة حديثة ومتطورة تتضمن العديد من المنشآت والخدمات المتطورة، والتي تسهم بشكل كبير في تحسين جودة الحياة للسكان، فقد تم توفير مدارس ومناطق ترفيهية ومراكز تسوق ومستشفيات ومراكز رعاية صحية وحدائق ومنتزهات، وتم تصميم المدينة بطريقة مبتكرة وحديثة تجعلها أكثر جاذبية للمنتقلين إليها.

يعد اسم "سولانا زايد الجديدة" مستوحى من اسم السيدة سولانا زايد، والدة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، ولها عدة إنجازات في المجالات النسائية والاجتماعية والتربوية والثقافية.

تشهد مدينة سولانا زايد الجديدة حالياً ارتفاعًا في عدد السكان مع عمليات بناء جديدة وإنشاء مزيد من المنشآت والخدمات، مما يعطي الأمل في أن تحتل المدينة مكانة هامة في المنطقة وتساهم بشكل كبير في تحسين مستقبل مصر ونموها.