فلل مستقلة متشطبة للبيع فى زايد الجديدة سولانا

فلل للبيع فى سولانا - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53641
30,300,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
30,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
383 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

سولانا زايد الجديدة مصر هي حكومة عربية مصرية حديثة تم استعادتها في الحكومة الجديدة التي نشأت في العام 2014. تشكل الحكومة الجديدة من شخصيات مصرية من مختلف الأطراف السياسية، وهي تهدف إلى تحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي في البلاد. وقد أصبحت الحكومة الجديدة المصرية مشجعة للتحول السياسي والاقتصادي في البلاد وتحقيق التنمية المستدامة.

سولانا زايد الجديدة مصر قدمت عدداً من التحسينات السياسية والاقتصادية والاجتماعية للبلاد. بدأت الحكومة الجديدة بتحسين النظام الضريبي، وإصلاح النظام المالي، وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية والمياه الصالحة. وقد أصبحت الحكومة الجديدة مشجعة للاستثمارات الأجنبية في البلاد، وأصبحت المصرية العربية في الحضارة العالمية.

وقد تم تطوير عدد من المشاريع التنموية في البلاد من قبل الحكومة الجديدة لتحسين الحياة الاجتماعية والاقتصادية للمصريين. وقد تم إطلاق عدد من المشاريع التنموية مثل مشروع الطريق السريع والمشاريع الصحية والتعليمية والبناء الإجتماعي. وقد أصبحت الحكومة الجديدة مشجعة للإنتاج الزراعي والإنتاج الصناعي في البلاد.

وقد أصبحت الحكومة الجديدة مشجعة للاستقرار السياسي والاجتماعي في البلاد. وقد أصبحت الحكومة الجديدة مشجعة للحقوق المدنية والحريات السياسية للمواطنين المصريين، وتحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين الظروف الاقتصادية للناس.