فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى سولانا زايد الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى سولانا - زايد الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB51244
35,145,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
35,145,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
337 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

سولانا زايد الجديدة مصر هي عضو محترف في مجلس النواب المصري، وحالياً تعمل وكيلة الشؤون الخارجية والشؤون الداخلية في القاهرة. وقد تم اختيارها كواحدة من النواب المنتخبين في الانتخابات النيابية المصرية التي أقيمت في ديسمبر 2020.

وقد كانت سولانا زايد الجديدة مصر طالبة في الجامعة الأهلية للعلوم السياسية، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في الشؤون الداخلية. وتم تعيينها بعد ذلك كمسؤولة في وزارة الدفاع المصرية، وكذلك كوكيلة الشؤون الخارجية في القاهرة.

وقد شاركت سولانا زايد الجديدة مصر في العديد من المشاريع السياسية والإجتماعية في مصر، بما في ذلك المشاريع التي تحاول تحسين الحياة المصريين والمساهمة في التطوير المستدام للبلاد. وقد عززت سولانا زايد الجديدة مصر التعاون الدولي والتعاون العالمي، وتشرف على العديد من المشاريع التي تحاول الوقوف عند الحاجيات الأساسية للناس.

ومن بين الأنشطة التي يمثلها سولانا زايد الجديدة مصر في مجلس النواب المصري، يشمل التحسينات التي تشمل تحسين الحياة الإجتماعية والاقتصادية للشعب المصري، والتأكيد على حقوق الإنسان والحقوق السياسية للمصريين، والتأكيد على حق الجميع في التصويت والاختيار والتأكيد على المشاريع الإجتماعية التي تساعد على تحسين الحياة المصريين.