مكتب جاهز للاستلام 55 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99987
4,125,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,125,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع رئيسي يحول مصر من مدينة حضرية إلى مدينة عاصمية عالمية ذات تأثير عالمي. يستخدم المشروع لتحسين الحياة الشخصية والإقتصادية والبيئية للمصريين ويؤمن أن يكون المشروع قادرًا على تحقيق تطورات عالمية وإقتصادية في مصر والشرق الأوسط.

يشتمل المشروع على إنشاء نظام إداري يستخدم التكنولوجيا الحديثة لتحسين الخدمات الحكومية والإقتصادية والبيئية والاجتماعية للمصريين. يتضمن المشروع أيضًا بناء البنية التحتية اللازمة لتحقيق الإنجازات التنموية والاجتماعية والإقتصادية التي يسعى إليها مصر. يشمل المشروع سكنًا للمصريين الذي يضمن لهم الحياة الأفضل والأكثر أمانًا. يشمل المشروع أيضًا بناء الخدمات الحكومية اللازمة لتحقيق الحد الأدنى من الخدمات الإدارية والإقتصادية.

يشمل المشروع أيضًا بناء إطار قانوني يضمن سيادة القانون والعدالة والحقوق الشخصية للمصريين. يشمل المشروع أيضًا بناء البنية التحتية اللازمة لتحقيق الحد الأدنى من الخدمات الإدارية والإقتصادية. يتضمن المشروع أيضًا تشغيل الخدمات الإدارية والإقتصادية الأساسية للمصريين.

يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة والإنجازات التنموية والاجتماعية والإقتصادية التي يسعى إليها مصر. يستهدف المشروع أيضًا تحقيق تطور عالمي في مصر والشرق الأوسط. لذلك، يعتبر كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مصر مشروعًا رئيسيًا لتحقيق التنمية المستدامة والإنجازات التنموية والاجتماعية والإقتصادية في مصر.

Types