مكتب 57 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98063
4,275,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,275,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
57 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعتبر مدينة سولاس واحدة من أهم المشروعات العملاقة التي تقوم عليها الحكومة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة. وتعد سولاس واحدة من أبرز المكونات السكنية التي تحتوي على مناطق للعمل والترفيه والتسوق.

تقع مدينة سولاس في الجزء الغربي من العاصمة الإدارية الجديدة وتتميز بموقع استراتيجي حيث تتصل بعدد من الطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية في مصر مثل الطريق الدائري والطريق الإقليمي الشمالي الغربي.

تتميز مدينة سولاس بوجود عدد من المنشآت السكنية الفاخرة التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان مثل المدارس والمستشفيات والمنتزهات والمساجد.

وتمتيز مدينة سولاس بوجود مجموعة من المولات الفاخرة والمناطق التجارية التي تحتوي على الماركات العالمية الراقية، إضافة إلى وجود مجموعة من المدن الصناعية ومناطق الأعمال المختلفة، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للعيش والعمل.

وتعد مدينة سولاس من الأماكن المثالية للاستثمار والحصول على عوائد استثمارية عالية، حيث يمكن شراء الوحدات السكنية بأسعار معقولة، مما يجعلها مناسبة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن أسلوب حياة عصري يوفر لهم كل ما يحتاجونه من راحة البال والرفاهية.

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للاستثمار أو العيش، فإن مدينة سولاس هي الخيار الأفضل، حيث توفر جميع المتطلبات الحيوية والترفيهية التي يحتاجها الأفراد والعائلات في حياتهم اليومية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b5d41-16e4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477