مكتب ادارى 49 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96921
3,415,300 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,415,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,700 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
49 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مصمم ليكون ملاذاً هادئاً للسكان والعائلات، وهو يحتوي على مبانٍ فخمة وتصميم داخلي رائع. مع التركيز على الحداثة والراحة، تم تأمين مختلف المرافق والمزايا المجتمعية لتلبية احتياجات العائلات وجعلها مفضلة للعيش والاستثمار.

يضم سولاس ٢٦٠٠ وحدة سكنية بمساحات متعددة تبدأ من١٠٠ متر مربع إلى ٦٠٠ متر مربع. يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من شقق وبنتهاوس بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

خصصت سولاس العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا أجزاءً خارجية خضراء تسمى "المسطحات الخضراء"، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بنزهات المشي والاهتمام بالنباتات. وتشمل المناطق الرياضية ومناطق اللعب للأطفال ومساحات الترفيه العائلية.

يعتبر المكان المثالي للمستثمرين الذين يبحثون عن التنوع في التصميم والترفيه المتكامل في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم سولاس العاصمة الإدارية الجديدة بأحدث التقنيات التي من شأنها أن توفر للسكان أفضل تجارب الحياة الحضرية وقد أدى ذلك إلى شمول المزايا المهمة في إطار رائع مع الحفاظ على التنوع والجمالية.

يتميز سولاس بالعديد من سماته الرائعة التي تصل إلى حد الفخامة، كما تتميز أيضاً بموقعها الممتاز في القطاع الثاني في العاصمة الإدارية الجديدة وهو القطاع الأكثر تطوراً في المنطقة. وعلاوة على ذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق الرئيسية الذي يمكن الوصول إليها بسهولة من سولاس.

في النهاية، يعد سولاس العاصمة الإدارية الجديدة هو خيار مثالي للعائلات والمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على التجربة الحضرية الحصرية والراقية في قلب العاصمة. وعلى الرغم من وجود الكثير من المشاريع السكنية في العاصمة الأدارية الجديدة، إلا أن خ

Types