مكاتب 55 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92550
4,125,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,125,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Solas New Capital هو مركب سكني جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يتم تطوير المجمع من قبل Solas ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في البلاد.

ينتشر المركب على مساحة 35 فدانًا من الأراضي وسيضم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. سيتم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Solas New Capital هي موقعها الرئيسي. يقع المجمع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي يتم تطويره ليصبح مركزًا جديدًا للحكومة والأعمال في مصر. هذا يعني أن سكان Solas New Capital سيحصلون على سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجونها ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وأماكن الترفيه.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي ، ستقدم Solas New Capital أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي. ستشمل هذه ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وحدائق ذات مناظر طبيعية. سيحتوي المركب أيضًا على مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملاعب كرة القدم.

مفتاح آخر

Types