مكاتب متشطبة 55 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90697
4,125,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,125,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Solas New Capital مصر هو مركب سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة متطور مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

ينتشر المركب على مساحة 50 فدانًا من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين توفر الوجهين والبنتهاوس مساحة أكبر ورفاهية.

تم تصميم Solas New Capital مصر بأسلوب حديث ومعاصر ، مع التركيز على خلق بيئة معيشية مريحة وفاخرة. يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال. النادي هو قلب المجمع ، حيث يوفر للسكان مساحة للتواصل الاجتماعي والاسترخاء.

تم تصميم حمامات السباحة لتلبية احتياجات كل من البالغين والأطفال ، مع حمام سباحة رئيسي كبير ومسبح أصغر للأطفال. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالكامل بالمعدات الحديثة وتوفر مجموعة من دروس اللياقة البدنية للمقيمين. تم تصميم المنتجع الصحي لتزويد السكان بمجموعة من العلاجات والعلاجات لمساعدتهم على الاسترخاء والاسترخاء.

تم تصميم منطقة الأطفال لتلبية احتياجاتها

Types