مكتب ادارى للبيع فى سولاس

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88521
3,137,200 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,137,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
68,200 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
46 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة الذي يقع على الضفة الغربية لنهر النيل في محافظة الإسكندرية يعتبر من أهم مشاريع التنمية الكبرى في مصر. يهدف هذا المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية وإنشاء عاصمة إدارية جديدة لمصر.

ويشمل المشروع بناء عدد من المباني الجديدة، وإعادة تصميم النظم الإدارية والأنظمة الجديدة، والتخطيط الإداري للحصول على الأداء الأكثر فعالية، وإنشاء نظم إدارية جديدة لضمان الحفاظ على المصالح المشتركة للمصريين. وبالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تجهيز البنية التحتية للمنطقة، مثل الطرقات والخطوط السكك الحديدية والموانئ والمطارات.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير الخدمات الإجتماعية والاقتصادية والبيئية، مثل الصحة والتعليم والتأمين الاجتماعي والخدمات الصحية والتنمية الصحية والتمويل الصحي. ويهدف هذا المشروع إلى تحسين الحياة اليومية للمصريين وإنشاء فرص عمل جديدة والتنمية الاقتصادية وإنشاء نظم إدارية متكاملة.

ويشمل المشروع بالإضافة إلى ذلك، تحسين البيئة المحيطة والتخطيط البيئي لتحسين الجو الحيوي وضمان الأمن البيئي والحفاظ على الطبيعة والموارد الطبيعية. ويهدف هذا المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة وإنشاء بيئة آمنة وسليمة للمصريين.

Types