مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في سولاس

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83358
2,288,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,288,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند سولاس للمطور العقارى فاو للإستثمار العقاري العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عقارى أساسى يقع فى منطقة الإدارة الجديدة بالقرب من الطريق السريع الجديد المخصص للرحلات المباشرة بين القاهرة والإسكندرية. يتميز المشروع بموقعه المميز فى قلب الإدارة الجديدة والتى تشكل الأحدث على الصعيد العقارى فى مصر.

تشمل المشروع تصميمات متميزة من الشقق الصغيرة والوسطى والكبيرة كما يشمل على العديد من الخدمات التى تشمل المنطقة الخاصة بالشاطئ والمنتجعات والمرافق الترفيهية والمطاعم والمحلات التجارية. كما يشمل المشروع على خطط تخصيص مخصصة للمشاركين فى المشروع والتى تشمل التمويلات الحالية والمستقبلية.

يشمل المشروع أيضا على خطط بناء متطورة تضم التصميم المعمارى الحديث والأحداث الترفيهية والمؤتمرات والمؤتمرات الصحفية والأحداث الثقافية. كما يشمل المشروع على خطط لخدمات الصحة والرعاية الصحية الحديثة والأنشطة الرياضية والترفيهية.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع على خطط تطوير كبيرة لخدمات الحياة الأساسية والخدمات الإدارية والخدمات التعليمية والخدمات الصحية والخدمات البنكية. كما يشمل المشروع على خطط للاستثمارات الإدارية الجديدة التى تشمل الإسكان والإستثمارات التجارية والإستثمارات الصحية والإستثمارات التعليمية.

وخلال العام الجارى، يتوقع المطور العقارى فاو للإستثمار العقاري العاصمة الإدارية الجديدة مصر أن يكون المشروع جاهزا للاستخدام فى عام 2021.

Types