مكاتب إدارية 54 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80520
4,050,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عظيم يهدف إلى إنشاء عاصمة إدارية مصرية جديدة على الشاطئ الشرقي للبحر الأسود. تم الإعلان عن هذا المشروع الضخم في عام 2015 بشأن الإنشاء على مساحة من الأراضي الخضراء في الحدود الشمالية الشرقية لقاهرة. يأتي هذا المشروع في الوقت المناسب بعد انتهاء الإنشاءات التي يجريها الحكومة لإنشاء عاصمة إدارية للبلاد.

يشمل كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة المباني التي سيتم بنائها في المنطقة، والتي ستشمل المؤسسات الحكومية المستقلة والجهات الإدارية والتجارية. يتميز المشروع بإنشاء بيئة رائعة للعمل، وإنشاء مجتمع حيوي يضم المرافق والخدمات الضرورية للسكان. يتم تصميم المشروع لتلبية احتياجات السكان في المنطقة، ويشمل إنشاء مستشفيات ومدارس ومرافق ترفيهية وخدمات إنسانية. يتم تصميم المشروع لتلبية احتياجات السكان في المنطقة، وبالتالي يساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

يتميز المشروع بإنشاء بيئة رائعة للعمل والحياة، وإنشاء مجتمع حيوي يضم المرافق والخدمات الضرورية للسكان. تستثمر الحكومة مبالغ كبيرة في المشروع، وتشرف على إنشاء بيئة رائعة للعمل والحياة في المنطقة. يتم تصميم المشروع لتلبية احتياجات السكان في المنطقة، وبالتالي يساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7df0b-2fe1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477