مكاتب جاهزة للاستلام للبيع فى سولاس

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76731
4,125,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,125,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند سولاس Solas الجديد هو أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. تم تطوير المشروع من قبل المطور العقاري الشهير فاو للاستثمار العقاري، ويعد الكمبوند من العناصر المهمة في مجموعة مشاريع شركة فاو المتميزة في العاصمة الجديدة.

يتميز كمبوند سولاس Solas بموقعه الرائع في القطاع الخامس بمنطقة R7، وهو جزء من المنطقة الحكومية الجديدة بالعاصمة الإدارية. يتألف الكمبوند من 35 فدانًا من الأراضي الخضراء المشجرة، ويتميز بمجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة المتنوعة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس.

تضم الشقق في كمبوند سولاس Solas غرف نوم فسيحة وحمامات جديدة وديكورات حديثة تتميز بالألوان الهادئة والتشطيبات العالية الجودة. تم تصميم كل وحدة لتوفير الراحة والأناقة للسكان، وتوفر المعيشة تحت سقف واحدًا وإطلالات مذهلة على مناظر الطبيعة الخلابة.

تتميز الفيلات والتوين هاوس في كمبوند سولاس Solas بتصميماتها الرائعة والفخمة، وهي مجهزة بأرضيات خشبية فاخرة ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية. وتضم الفيلات والتوين هاوس في كمبوند سولاس Solas حديقة خاصة ومسبحًا خارجيًا وغرفة خدم خاصة بالإضافة إلى مساحة معيشة فسيحة.

ومن بين الخدمات الرئيسية التي توفرها شركة فاو في كمبوند سولاس Solas هي منطقة لعب الأطفال، ونادي رياضي مجهز بأحدث التجهيزات، وصالة لياقة بدنية، وحمام سباحة مشترك، وأمن وحراسة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.

يقدم كمبوند سولاس Solas تجربة سكن فاخرة، تمزج بين الأناقة الحديثة والطبيعة الخضراء الجميلة، ما يجعلها خياراً مثاليًا لمن يرغبون في الحصول على معيشة مريحة وفخمة في موقع مركزي في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types