مكتب ادارى متشطب 32 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB74349
2,288,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,288,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند سولاس ، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، أحدث مشاريع المطور العقاري "فاو للاستثمار العقاري". يتميز هذا المشروع بالموقع الاستراتيجي في القطعة C7، وهو يضم فلل فاخرة وشقق متميزة بتصميمات عصرية رائعة.

تقدم وحدات كمبوند سولاس مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة والمريحة للسكان، بما في ذلك نادي صحي مجهز بالكامل، مسابح كبيرة، و ملاعب تنس وسكواش. كما يحتوي هذا الكمبوند على مناطق للعب الأطفال وحدائق جميلة للاسترخاء والتمتع بالأجواء.

تناسب الوحدات السكنية الفسيحة احتياجات مختلف المقيمين، وتحتوي على غرف المعيشة الواسعة والمطابخ الحديثة والحمامات الفاخرة، بالإضافة إلى شرفات واسعة تتمتع بإطلالات بانورامية على المحيط الخلاب للمنطقة المحيطة بالكمبوند.

المنطقة الخارجية مليئة بالأشجار الخضراء والحدائق الرائعة، وهي بيئة تشجع على الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الطبيعية. تمتزج هذه المنطقة بشكل مثالي بالمناطق الحضرية الحديثة لمن يبحثون عن مستوى عال من الرفاهية والراحة.

بالإضافة إلى ذلك، كمبوند سولاس يتميز بوجود مول تجاري فسيح يحتوي على متاجر ومطاعم ومقاهي. يضم المول أيضًا سينما، لتقدم تجربة ترفيهية شاملة لسكان المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند نادي اجتماعي يوفر فرص للتفاعل المجتمعي وتبادل الخبرات.

وتجعل تصاميم "فاو" للمشروعات العقارية من كمبوند سولاس مكانًا مميزًا للاستثمار في العقارات في مصر. وبفضل موقعه المميز والمرافق الفاخرة المتوفرة فيه، فإنه تجعل من الخيار الأمثل لمن يرغبون في الحصول على مستوى راقٍ من الرفاهية والحياة العصرية في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية.

Types