مكتب 54 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB67395
4,050,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سولاس العاصمة الجديدة مصر هو مجمع سكني يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، وهي مدينة جديدة يجري تطويرها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي للبلاد. الكمبوند مقام على مساحة 60 فدان ويتكون من 1200 وحدة تشمل شقق ودوبلكس وبنتهاوس.

يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وجيم ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة تجارية. النادي مجهز بسينما وغرفة بلياردو ومكتبة وصالة. تشمل حمامات السباحة مسبح رئيسي ، وحوض سباحة للأطفال ، وجاكوزي. الصالة الرياضية مجهزة تجهيزا كاملا بمعدات حديثة وتقدم فصول لياقة بدنية متنوعة.

تتراوح مساحات الشقق في سولاس العاصمة الجديدة مصر من 100 إلى 300 متر مربع ومصممة بتشطيبات حديثة وأنيقة. الوحدات متوفرة بتصميمات مختلفة ، بما في ذلك 2 و 3 و 4 غرف نوم. توفر الدوبلكس والبنتهاوس مناطق معيشة واسعة وتراسات خاصة مع مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يقع الكمبوند في موقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة ، بالقرب من المعالم والمعالم السياحية الرئيسية. إنه على بعد دقائق معدودة فقط من القصر الرئاسى والبرلمان ومدينة المعارض. كما يمكن الوصول إلى المجمع بسهولة من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يسهل على السكان التنقل من وإلى المدينة.

Types