مكاتب إدارية 32 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB131328
2,288,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,288,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ُعد كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أهم المشاريع السكنية الحديثة والفاخرة. يتميز المشروع بموقعه المتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويضم مجموعة من الوحدات السكنية التي تتميز بالتصميم الحديث والمريح.

تم مساحة الكمبوند على مساحة تزيد على فدانًايوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تعزز أسلوب الحياة الفاخر والمريح للمقيمين فيه. حيث يقدم الكمبوند وحدات سكنية مختلفة الأحجام والأنماط، بدءًا من الشقق الواسعة إلى الاستديوهات الصغيرة. تضمن الوحدات التصميم العصري والمرافق الحديثة للراحة والرفاهية.

يتمتع سكان كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا بالوصول إلى مجموعة كبيرة من المرافق المشتركة التي تشمل حمام سباحة ونادي صحي ومنطقة لليوغا في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز اجتماعي في الكمبوند يستضيف الأحداث الاجتماعية والأنشطة للمقيمين.

بالإضافة إلى المرافق داخل الكمبوند، يتمتع سكان سولاس العاصمة الإدارية الجديدة بالوصول إلى المجتمع الحيوي فياصمة الإدارية الجديدة، حيث يقدم المكان العديد من المعم والمقاهي والمراكز التجارية والمرافق الترفيهية.

وفيما يتعلق بالتواصل، يتمتع كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة باتصال جيد بمدينة القاهرة وباقي أرجاء البلاد، حيث يبعد بضع دقائق فقط عن طريق القاهرة-السويس والطريق الدائري الإقليمي.

باختصار، إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة فاخر ومريح في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فلا تبحث أكثر من كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة. حيث يعد المشروع بتوفير منازل فاخرة ومرافق حديثة ومجتمع حيوي، مما يوفر تجربة حياة مريحة ومريحة لا مثيل لها.

Types