سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 144 متر للبيع

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125459
10,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أطلقت VOW Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Solas في New Capital. من المتوقع أن يكون المشروع مغيرًا للألعاب في سوق العقارات في رأس المال الجديد ، لأنه يوفر مزيجًا فريدًا من الرفاهية والقدرة على تحمل التكاليف.

Solas هو مجتمع مسور يمتد على أكثر من 50 فدانًا من الأراضي ، الواقع في قلب العاصمة الجديدة. يوفر المجمع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع خيارات مقابل 2 و 3 و 4 غرف نوم.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Solas هي تصميمها الحديث والمعاصر ، وهو ما ينعكس في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي للوحدات. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع وسائل الراحة مثل حمامات السباحة ، ونادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، تم تصميم Solas أيضًا ليكون مجتمعًا صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. تم تجهيز المركب بألواح شمسية وإضاءة LED ونظام إدارة النفايات

Types