سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 46 متر للبيع

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122836
3,137,200 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,137,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
68,200 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
46 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت VOW Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Solas ، في New Capital Legypt. Solas هو مركب متعدد الاستخدامات يوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها مع مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

يقع Solas في قلب مصر Capital New Capital ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، من المهنيين الشباب إلى العائلات ، مع وحدات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

يقدم Solas أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومنطقة للأطفال. يتميز المجمع أيضًا بمنطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي والسينما.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Solas هي المساحات الخضراء ، التي تغطي أكثر من 70 ٪ من المساحة الإجمالية للمركب. تشمل المساحات الخضراء الحدائق والحدائق ومسارات المشي ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء.

قامت VOW Developments أيضًا بدمج ميزات مستدامة في Solas ، مثل الألواح الشمسية ، ونظام إدارة النفايات ، ونظام إعادة تدوير المياه ،

Types