مكتب ادارى جاهز للاستلام 202 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121105
15,150,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
15,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
202 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أرقى المجمعات السكنية في المنطقة. ويقع الكمبوند في المنطقة السكنية R-8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتميز بتصميم فريد وبيئة آمنة وصحية وبجوار العديد من المناطق الترفيهية والخدمية.

يتميز كمبوند سولاس بموقعه المميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يقع بالقرب من النهر الأخضر وبالقرب من الحرم الجامعي الجديد، وهذا يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والإقامة، كما يطل مباشرةً على الجامع الكبير والعاصمة الإدارية الجديدة بأكملها.

يضم كمبوند سولاس العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، والمنازل المتراصة التي توفر على سكان الكمبوند المساحات الرحبة والجميلة. وتتوفر الوحدات السكنية بمساحات تبدأ من 120 مترًا مربعًا وتصل إلى 250 مترًا مربعًا، وبعدة أحجام وتصاميم وأعداد الغرف المختلفة.

تعتبر منشآت الخدمات والمرافق داخل كمبوند سولاس من بين أفضل المنشآت في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتوفر العديد من المساحات الخضراء المزهرة، وحمامات السباحة الفاخرة، والمراكز الرياضية الكبيرة، ومناطق الألعاب للأطفال، وكافيهات ومطاعم المأكولات العالمية المختلفة، والعديد من المحال التجارية والخدمية.

يعد كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مكانًا رائعًا للعيش والاستثمار، وهو يجمع بين الفخامة والأناقة والراحة، ويتمتع بمرافق وخدمات فريدة من نوعها ومستوى عالٍ من الأمان والراحة. وبفضل موقعه المميز وبيئته الجميلة والفاخرة، فإن كمبوند سولاس يعتبر وجهة مثالية للسكن أو الاستثمار للعديد من الناس في مصر.

Types