سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 54 متر للبيع

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119320
4,050,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أطلقت VOW Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Solas ، في رأس المال الإداري الجديد. Solas هو مركب يوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها ، يجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

يقع Solas في قلب العاصمة الجديدة ، على مساحة 30 فدانًا ويتألف من 1500 وحدة. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تضمن نمط حياة مريح وممتع.

تتوفر الوحدات الموجودة في Solas بأحجام مختلفة ، تتراوح من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من أربع غرف نوم ، وهي مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة. تم تجهيز الشقق بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وتكنولوجيا المنازل الذكية.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. تم تصميم النادي لتزويد السكان بمساحة للاسترخاء والتواصل الاجتماعي والاستمتاع بأنشطة مختلفة. تعد حمامات السباحة مثالية لأولئك الذين يرغبون في التهدئة في يوم حار ، في حين توفر الصالة الرياضية والمنتجع الصحي للسكان الفرصة للبقاء لائقين وصحيين.

تم تصميم Solas أيضًا لتزويد السكان بأمان و

Types