سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 97 متر للبيع

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119256
7,275,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,275,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Solas New Capital ، وهو برج مكتب فاخر يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر ، معروض للبيع الآن. يتميز المبنى الذي يبلغ طوله 97 مترًا بموقع رئيسي في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، مما يجعله فرصة استثمارية مثالية للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في المدينة.

Solas New Capital Office Tower هو مبنى على أحدث طراز يقدم مجموعة من وسائل الراحة والميزات المصممة لتلبية احتياجات الشركات الحديثة. يضم البرج 22 طابقًا من المساحات المكتبية ، حيث يوفر كل طابق إطلالات بانورامية لمشهد المدينة المحيط. يتضمن المبنى أيضًا ردهة واسعة ومصاعد عالية السرعة ومجموعة من وسائل الراحة الأخرى المصممة لتوفير بيئة عمل مريحة ومريحة.

بالإضافة إلى موقعه الرئيسي ووسائل الراحة الحديثة ، تم تصميم برج Solas New Capital Office ليكون صديقًا للبيئة. يتميز المبنى بمجموعة من الأنظمة والتقنيات الموفرة للطاقة ، بما في ذلك الألواح الشمسية وإضاءة LED ونظام HVAC على أحدث طراز ، مما يساعد على تقليل استهلاك الطاقة وانخفاض تكاليف التشغيل.

يتم تسويق برج المكاتب الجديد Solas من قبل مطور العقارات الرائد في مصر ، Sodic. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة ومبتكرة في مصر

Types