مكاتب جاهزة للاستلام 80 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113110
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة واحداً من أبرز المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي المتميز بالقرب من المناطق الرئيسية والمرافق الحيوية، بالإضافة إلى التصميم المعماري الأنيق الذي يجمع بين الأسلوب الحديث والتراثي.

يضم كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة بمساحات متنوعة، تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات، حيث يمكن الاختيار بين شقق وفيلات وتاون هاوس، وتتميز جميع الوحدات بالتصميم المدروس والتشطيبات الراقية.

ويتميز كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتكاملة، منها ملاعب الجولف والنوادي الصحية والمطاعم والمقاهي والمناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال، إلى جانب الأمن والحراسة الدائمة 24 ساعة.

ويعد كمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار في مصر، حيث يتيح للمقيمين والزائرين فرصة الاستمتاع بالحياة الفاخرة في واحدة من أكثر المناطق التي يتميز بها التطور السريع والنمو السكاني في البلاد.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة سوديك العقارية هي المطور الرئيسي لكمبوند سولاس العاصمة الإدارية الجديدة، وتعتبر من أهم الشركات العقارية في مصر التي تتميز بالمصداقية والجودة العالية في تنفيذ المشاريع العقارية.

Types