مكاتب إدارية متشطبة 97 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112119
7,275,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,275,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر سولاس أحدث مشروعات شركة فاو للاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز المشروع بتصميمه الفريد والذي يجمع بين العمارة الحديثة والميزات الطبيعية التي تخلق تجربة سكنية بديعة.

يتميز كمبوند سولاس بوجود مساحات خضراء واسعة وأحواض مائية وشلالات متداخلة، كما يحتوي على عدد من الأنشطة التي تجعل السكان يعيشون تجربة ممتعة ومريحة، حيث يضم كمبوند سولاس مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مسابح، أماكن للعب الأطفال، مدارس دولية، مكاتب تجارية، أماكن للتسوق والترفيه وأماكن مختلفة للتنزه بالإضافة إلى أماكن خاصة لركوب الدراجات الهوائية في مجمع خصص بهذه الأغراض لأول مرة.

يقع كمبوند سولاس بالقرب من المحاور الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو على مقربة من العديد من المناطق الرئيسية في المدينة. يبعد الكمبوند عن مدينة نصر ومصر الجديدة بضع دقائق فقط بالسيارة، كما يقع بالقرب من مركز المعارض والمؤتمرات الدولي بمصر وجامعة الشروق الخاصة بالإضافة إلى مطار القاهرة الدولي.

تساعد التصميمات المعمارية الحديثة والمرافق الحصرية التي يوفرها كمبوند سولاس على تحقيق تجربة سكنية استثنائية، مع الحفاظ على جودة الحياة في هذا الموقع الاستثنائي. سيقدر السكان الهدوء والمتعة التي توفرها سولاس، والتي تجعلها واحدة من أفضل المكان المثالي للاستثمار والعيش في العاصمة الإدارية الجديدة.

بالنهاية، كمبوند سولاس هو مكان رائع للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، إلى جانب توفيره لسكانه مستوى عالي من الخدمات والمرافق العصرية التي تلبي جميع احتياجات العيش الرفاهي.

Types