مكاتب إدارية متشطبة 47 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111315
3,360,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,360,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يُعتبر كمبوند سولاس، الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحدًا من أجمل المشاريع السكنية في المنطقة، حيث يعد هذا المشروع مزيجًا فريدًا من التصميم الفريد والأجواء المميزة، ما يجعلها الخيار الأمثل للعيش الهادىء والمريح.

يتميز كمبوند سولاس بموقعه الاستراتيجي الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه يتميز بقربه من وسائل النقل مثل محطة مترو المرج الجديدة، ما يجعله قريبًا من كافة الاماكن الحيوية والمناطق الشاهقة في هذه المحافظة.

يضم كمبوند سولاس العديد من المرافق الفاخرة التي تضمن لك الحصول على أعلى مستوى من الرفاهية والراحة، حيث يتضمن المشروع مساحات خضراء شاسعة، ونوافير جميلة وبرك سباحة ونواد العاب كما يوجد ملاعب كرة قدم وكرة سلة وملاعب تنس ومراكز لياقة بدنية وكذلك مول تجاري كامل الخدمات والمرافق بالإضافة إلى أماكن للترفية والتسوّق والمطاعم، الأمر الذي يضمن لك الحصول على جميع احتياجاتك في مكان واحد.

تشمل الوحدات السكنية في كمبوند سولاس شقق فاخرة بمساحات تتراوح بين 110 و180 متر مربع، وتتميز بالمساحات الواسعة والتصاميم العصرية المبتكرة، مما يوفر للعملاء الكثير من الراحة والاسترخاء. كما تضمنت كل وحدة سكنية الحصول على تشطيبات فاخرة ومستوى عالي من الخدمات والمرافق الذي يضمن للسكان جودة عالية ونمط حياة مريح ومتميز.

أخيرًا ، يتميز كمبوند سولاس بأنه يحتوي على عنصر أمني مميز وذلك من خلال وجود نظام مراقبة حديث يعتمد على أحدث التقنيات في الحماية والأمان في هذا النطاق، مما يجعل المشروع مكانًا أمنًا بالكامل لسكانه.

في النهاية، يمكن القول أن كمبوند سولاس، الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، يُعد من بين الخيارات الأفضل للعيش حياة راقية ومريحة، وهو مكان مثالي للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة ومتميزة في وسط العاصمة الإدار

Types