مكتب ادارى جاهز للاستلام 87 متر للبيع فى سولاس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سولاس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110998
6,525,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,525,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
87 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يُعد كمبوند سولاس Solas من أحدث المشروعات العقارية التي طُرحت في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث تكفل المطور العقاري فاو للإستثمار العقاري بصنع تجربة سكنية مميزة للغاية يتمثل معالمها الجمالية في المناظر الطبيعية الخلابة والإعتماد على الطاقة المتجددة بشكل كبير، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يطلق عليها اسم فئة النخبة.

تتميز مساحات الوحدات السكنية بالكمبوند بوجود شقق فاخرة واسعة للغاية تعد بالراحة والخصوصية، فكل شقة بها مساحات رحبة جدًا وغرف نوم واسعة تتضمن حوض استحمام ودورة مياه خاصة بها. كما يتضمن الكمبوند التجاري محال تجارية ومطاعم وكافيهات عالمية وأماكن للأطفال، وغيرها من الخدمات والمرافق الأساسية، كما يتمتع كل بناية بالتكييف المركزي وعمارات شديدة الأمان، مع التحكم في الدخول والخروج بنظام الكارت، إضافة إلى النادي الصحي المجهز بما يلزم من الأجهزة الرياضية المتطورة والحمامات البخارية والمسابح المتحركة.

تعد العاصمة الإدارية الجديدة منطقة استثمارية مواتية جدًا، حيث يعتبر المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية وراء تلك الشعبية المتزايدة، وبالتالي ينشط السوق العقاري في هذه المنطقة بشكل لافت، ويأخذ المطورون والشركات العقارية على عاتقهم إطلاق المشاريع الحصرية والفريدة الخاصة بهم لحجز مكانٍ لهم في سوق المنافسة.

وعلى الرغم من أن الرؤية العامة لتلك الوحدات هي الترفيه والراحة فإنه يمكن الحصول على خيارات استثمارية جيدة من خلالها، إذ أن الوحدات المرتفعة تمتلك إطلالات رائعة على المساحات الخضراء والبحيرات، وهذا يؤثر بطبيعة الحال في السعر.

ومن بين الأمور التي يثيرها سولاس التزامه الشديد بالطاقة المتجددة، وبالتالي فهو يضمن لمستخدمي الكمبوند الأمان والحفاظ على البيئة في آن واحد. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بوجود جميع الخدمات التي يحتاجها السكان الحديثون، وتتضمن مساحات خضراء وقاعات الأفراح ونوادي رياضية.

وبما أن المطور العقاري فاو للإستثمار العقاري قد حرص على تصميم الكمبوند بأكمله بأسلوب فاخر وحديث، فإنه لا شك أن كل شقة داخل الكمبوند ستتمتع بسحر وجمالية متفردة، وهذا يعني أن الكمبوند سيكون خيارًا مرغوبًاً جدًا لمن يتطلعون للعيش في سكن عصري وفاخر في منطقة استثمارية متطورة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

Types