منزل مزدوج ريسيل فى الشروق سوديك ايست

2 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سوديك ايست الشروق

2    3
رقم الإعلان: GB97940
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
572 م2
مساحة المبنى:
286 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,915,716
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند سوديك ايست الشروق من أهم المشروعات العقارية في مصر، حيث يقع في منطقة الشروق بمحافظة القاهرة الجديدة، ويبلغ مساحته حوالي 500 فدان.

يتميز كمبوند سوديك ايست الشروق بوجود عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، حيث يضم 6000 وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين 120 و 300 متر مربع، بالإضافة إلى ذلك يتضمن الكمبوند مناطق تجارية و خدمية ومنطقة مول تجاري يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.

وتتضمن الخدمات الداخلية للكمبوند مسابح ونوادي صحية ومراكز تسوق ومساحات خضراء وحضانة أطفال ونادي للأطفال ومناطق للألعاب الرياضية مع توفير نظام أمني متكامل.

ويسعى كمبوند سوديك إيست الشروق لتقديم منازل رائعة وواسعة وصالحة للعيش وراحة البال، ويجمع الكمبوند بين العمارة الحديثة والتاريخية والحداثة والتراث، عبر توفير تصميمات مختلفة للوحدات السكنية تتناسب مع جميع الأذواق.

كما يعتبر الكمبوند موقعًا جيدًا للعيش، حيث يتميز بقربه من العديد من الأماكن الهامة في العاصمة المصرية مثل مطار القاهرة والمناطق الرئيسية في شمال و شرق القاهرة، كما يوفر الكمبوند عدداً كبيراً من وسائل النقل العام.

باختصار، يُعد كمبوند سوديك إيست الشروق الحل المثالي للعائلات والأفراد الراغبين في العيش براحةٍ وجو رائع تعكسه العمارة الجميلة، وتوفير جميع الخدمات اللازمة للعيش براحة ، كما يشكل فرصة استثمارية جيدة للراغبين في العقارات في مصر.