شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في سوديك ايست

2 غرف شقة للبيع فى سوديك ايست الشروق

2    2
رقم الإعلان: GB97259
3,656,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,656,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,891 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند سوديك ايست الشروق مصر هو مشروع عقاري رائد يقع في مصر، ويضم بيتكوين الشروق، ويتمثل في مشروع تطوير عقاري يضم مجموعة من المنتجات العقارية المتنوعة مثل الشقق والشاليهات والفلل والمنازل الجديدة والمنازل المحدثة والأجنحة الجديدة والأجنحة المحدثة. يقدم كمبوند سوديك ايست الشروق مصر مجموعة متنوعة من الخدمات العقارية للمطورين العقاريين للاستفادة من الفرص التجارية التي تتوفر في السوق المصرية.

يضم كمبوند سوديك ايست الشروق مصر عدداً من المرافق الأساسية والإضافية التي تساعد المطورين العقاريين على الاستفادة من الفرص التجارية في السوق المصرية. تتضمن هذه المرافق على سبيل المثال لا الحصر الخدمات المالية المتنوعة التي تشمل الحفاظ على الأرباح والتخفيضات الضريبية المتاحة والمساعدة في التأمين على المنتجات العقارية. كما توفر كمبوند سوديك ايست الشروق مصر الخدمات القانونية والاستشارية التي تشمل الإشراف على العقود العقارية والإشراف على المشروعات العقارية والإشراف على الإجراءات العقارية.

كمبوند سوديك ايست الشروق مصر يشجع المطورين العقاريين على الاستفادة من الفرص التجارية المتاحة في السوق المصرية. يوفر كمبوند سوديك ايست الشروق مصر حلولاً متكاملة للمشاريع العقارية المختلفة التي تشمل الشقق والشاليهات والفلل والمنازل الجديدة والمنازل المحدثة والأجنحة الجديدة والأجنحة المحدثة. يقدم كمبوند سوديك ايست الشروق مصر خدمات عقارية متنوعة للمطورين العقاريين للاستفادة من الفرص التجارية المتاحة في السوق المصرية.