شقق جاهزة للاستلام 195 متر للبيع فى سوديك ايست الشروق

شقة 3 غرف للبيع فى سوديك ايست - الشروق

3    2
رقم الإعلان: GB92802
4,021,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,021,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,620 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Sodic East Shorouk City Legypt هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة شوروك ، مصر. تم تطوير هذا المركب بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ومرافقها الحديثة.

يمتد المركب على مساحة 655 فدانًا ويتم تقسيمه إلى مناطق مختلفة ، ولكل منها ميزاتها ووسائل الراحة الفريدة. تتراوح الوحدات السكنية في المركب من الشقق إلى الفيلات ، مما يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة.

واحدة من الميزات البارزة للمركب هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ، والتي تغطي أكثر من 70 ٪ من المساحة الإجمالية. تم تصميم الحدائق لتوفير بيئة هادئة وهادئة للسكان للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. يتميز المركب أيضًا ببحيرة مركزية ، والتي تضيف إلى جمال المجتمع.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من المرافق والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وملاعب رياضية وصالة رياضية. النادي هو مركز للنشاط ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية للمقيمين. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية كل من البالغين والأطفال ، مع مناطق منفصلة لكل منها. تشمل الملاعب الرياضية التنس وكرة السلة وكرة القدم