فيلا جاهزة للاستلام 5 غرف للبيع فى سوديك ايست الشروق

5 غرف فلل للبيع فى سوديك ايست الشروق

5    4
رقم الإعلان: GB91436
13,834,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,834,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
554 م2
مساحة المبنى:
340 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعتبر منطقة الشروق في مصر من أكثر المناطق شعبية وحيوية، نظرًا لتوفر كل الخدمات والمرافق الحيوية المهمة. وبما أن العديد من الأشخاص يبحثون عن بيئة سكنية حديثة ومريحة في الشروق، فإن شركة سوديك قامت بإنشاء مشروع كمبوند سوديك ايست الشروق.

يقع كمبوند سوديك ايست الشروق في موقع متميز جدًا، وهو عبارة عن مجتمع سكني متكامل الخدمات والمرافق. يتألف المشروع من عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة المساحات والأسعار، والذي يناسب جميع الأذواق والميزانيات.

ويوفر المشروع العديد من المرافق الأكثر أهمية للسكان، مثل حمامات السباحة، ملاعب التنس، أماكن اللعب للأطفال، صالة الألعاب الرياضية، ساونا والجاكوزي ومناطق للشواء. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كمبوند سوديك ايست الشروق على عدد 4 مدارس داخلية، مستشفى، مراكز لممارسة الأنشطة الرياضية مثل اليوغا. وهذا يعني أن السكان لديهم كل ما يحتاجون إليه في متناول يدهم.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الوحدات السكنية في كمبوند سوديك ايست الشروق بالتكنولوجيا الحديثة والتشطيبات الفاخرة لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. وتضم الشقق في كمبوند سوديك ايست الشروق، غرفتي نوم، حمامين، مطبخ وصالة، بالإضافة إلى بلكونة صغيرة.

وبما أن الرياضة هي جزء مهم من الحياة الصحية، فإن كمبوند سوديك ايست الشروق يحرص على توفير كل الحلول من أجل مساعدة السكان على ممارسة الرياضة البدنية. فمن خلال توفير كل هذه المنشآت و الخدمات، يتيح المجتمع الفرصة للشباب والكبار لتحسين صحتهم بشكل عام ولتحفيزهم لممارسة الرياضة بانتظام.

بإجمالي، يعد كمبوند سوديك ايست الشروق من أفضل المناطق للسكن في الشروق، حيث توفر الراحة والترفيه والسلامة اللازمة لعائلاتكم. كما أنها تعد فرصة مثالية للحصول على مسكن رائع يتمتع بكل ما تحتاجه تنقلات الحياة العصرية.