تاون هاوس جاهز للاستلام 3 غرف ريسيل فى سوديك ايست الشروق

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى سوديك ايست - الشروق

3    4
رقم الإعلان: GB90206
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
208 م2
مساحة المبنى:
234 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden View
السعر:
جنيه مصرى 4,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,500,000
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند سوديك ايست الشروق في مصر واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية الفاخرة في مصر. يقع الكمبوند في منطقة الشروق وهو مثالي للعائلات الراغبة في العيش في مجتمع مغلق يضم العديد من جميع الخدمات الحيوية والتجارية التي يحتاجون إليها.

ويتألف الكمبوند من 220 فدانًا يضم 11 منطقة مختلفة تحتوي على عدد كبير من الفيلات والشقق والبنايات. وتتميز وحدات الإقامة في كمبوند سوديك ايست الشروق بتصميمها المميز الذي يتماشى مع أنماط الحياة الحديثة والفخمة وتتوفر في الكمبوند شقق بمساحات مختلفة تتراوح من 70م2 إلى 300م2 بأسعار معقولة و متنوعة

ويضم الكمبوند العديد من المرافق الترفيهية التي تجعل العيش فيها ممتعًا، ومنها مركز تجاري يضم الكثير من المحلات والمطاعم والمقاهي والنوادي الصحية وصالات الألعاب، كما تُوفر المساحات الخضراء داخل الكمبوند مساحات واسعة وأشجار النخيل الطويلة التي تتخلل المناطق المختلفة، ممارسة الأنشطة الرياضية الخارجية.

ومن أهم المزايا التي تتميز بها الكمبوند هي أنها عبارة عن مجتمع مغلق تمامًا وفيها حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة إلى جانب أماناً وحماية لسكانها، فضلاً عن المساحات والكثير من مناطق الاستجمام و الخدمات الترويحة الرائعة و المصانع الحديثة.

وبشكل عام ، فإن كمبوند سوديك ايست الشروق يعد رائعًا للعيش والعمل والترفيه ، ويوفر للمقيمين معيشة مريحة وفاخرة، يعتبر المكان الأفضل للعائلات والعمال في مصر. ويمتاز بتصميمه العصري والرائع و بسطوعظم المساحات الخضراء والخدمات الرائعة، لهذا يعد من أفضل الخيارات في مجال العقارات في مصر والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص.