شقق جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى سوديك ايست الشروق

3 غرف شقة للبيع فى سوديك ايست الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB89229
3,476,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,476,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,098 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

سوديك ايست هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة الشروق بمصر. تم بناء المشروع وفقا لأعلى معايير الجودة ويوفر نمط حياة مريح وراقي للمقيمين. وهو مجتمع مغلق يتضمن مجموعة من وسائل الرفاهية التي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم.

يقدم سوديك ايست مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. جميعها مصممة بأسلوب عصري وانتباه كبير للتفاصيل، وتركيز على الضوء الطبيعي وتدفق الهواء. تتميز الفيلات والتاون هاوس بغرف نوم فسيحة، وصالات معيشة، ومطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً، بالإضافة إلى الفناء الخضراء الجميل مثالي للاسترخاء أو الترفيه. تأتي الشقق بأحجام وتصاميم مختلفة، وهي تجمع بين الفخامة والراحة. لها وصول إلى شرفات بإطلالات خلابة، وتم تجهيزها بالأثاث والأجهزة الحديثة.

الوسائل الرفاهية في سوديك ايست غنية وتغطي جميع جوانب الحياة المريحة. يتوفر بها نادي خدمات متكامل، بما في ذلك مركز للياقة البدنية، وصالة للسبا وحمام السباحة. كما يتميز بتوفير مجموعة من المرافق الرياضية، بما في ذلك ملاعب التنس والسكواش، وملعب كرة القدم ومضمار جري. يحتوي المجمع على عدة حدائق ومناطق خضراء جميلة مثالية للأنشطة الخارجية والاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، يتميز سوديك ايست بأمن وحراسة على مدار الساعة، مما يوفر للمقيمين الراحة النفسية والشعور بالأمان.

يقع سوديك ايست بالقرب من مدينة الشروق، ويتميز بسهولة الوصول إليه عن طريق الطرق الرئيسية ومسارات النقل. تتطور المنطقة بشكل سريع، وهي تضم العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات الرائدة. كما أنه يبعد مسافة قصيرة عن العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع معظم المكاتب الحكومية والسفارات. ويبعد بمسافة غير بعيدة جداً عن وسط القاهرة.

بشكل عام، يوفر سوديك ايست في الشروق بمصر نمط حياة رفيع المستوى للمقيمين. فالمجمع يوفر عدة خيارات من العقارات الحديثة والوسائل الرفاهية المصممة للراحة والاستجمام، وإذا كنت تبحث عن منزل جديد بمزايا الفخامة وراحة التنقل والموقع الملائم، فسوديك ايست هو الاختيار المثالي.