شقة جاهزة للاستلام 182 متر للبيع فى سوديك ايست الشروق

شقة 3 غرف للبيع فى سوديك ايست - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB71433
3,476,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,476,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,098 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

سوديك ايست مدينة الشروق: مجمع سكني نابض بالحياة في مصر

سوديك ايست مدينة الشروق هو مجمع سكني حيوي تم تطويره من قبل شركة سوديك ، ويقع في شرق القاهرة الكبرى ، مصر. تم تصميم الكمبوند لتوفير تجربة معيشية مريحة وحديثة وديناميكية لسكانه.

تتنوع الوحدات السكنية في سوديك إيست مدينة الشروق من شقق ودوبلكس وتوين هاوس وفيلات مستقلة مصممة بشكل جميل لتلبية احتياجات السكان المتنوعة. تم تجهيز الوحدات السكنية بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك أنظمة المنزل الذكي ، والتكييف المركزي ، والإنترنت عالي السرعة ، وغيرها.

يتميز سوديك ايست مدينة الشروق بالعديد من وسائل الراحة الأكثر حداثة. يمكن للمقيمين في الكمبوند الاستمتاع بمجموعة من وسائل الترفيه ، بما في ذلك سينما خارجية ، ومنطقة إدارية ، ومناطق لعب للأطفال ، ومسارات للركض ، ونادي. هناك أيضًا منطقة بيع بالتجزئة تتكون من متاجر ومقاهي ومطاعم تقدم خدمات مريحة للسكان.

كما يعتبر أمن المجمع أولوية قصوى ، مع وجود أحدث أنظمة الأمن المعمول بها ، بما في ذلك أفراد الأمن على مدار 24 ساعة ، وكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة ، والبوابات الآمنة ، مما يضمن سلامة وخصوصية السكان.

يوفر موقع سوديك إيست مدينة الشروق للمقيمين سهولة الوصول إلى المرافق الاجتماعية ، بما في ذلك المدارس الدولية والجامعات والمناطق التجارية والمستشفيات ومراكز التسوق. يقع الكمبوند أيضًا بالقرب من طرق الوصول الرئيسية التي تربطه بمناطق أخرى في المنطقة ، مما يسهل التنقل.

في الختام ، سوديك إيست مدينة الشروق هو مجمع سكني نابض بالحياة يوفر تجربة معيشية حديثة وديناميكية لسكانه. من وحداته السكنية المذهلة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والموقع الممتاز ، يعد المجمع مثاليًا للأفراد والأزواج والعائلات الذين يرغبون في تجربة معيشية مريحة وفاخرة.