شقق 181 متر للبيع فى سوديك ايست الشروق

شقة 3 غرف للبيع فى سوديك ايست - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB70250
3,262,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,262,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,022 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
181 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند سوديك ايست الشروق هو برج عقاري يقع في منطقة الشروق في مصر، وهو يوفر بيئة حياة راقية وآمنة للمطورين العقاريين. يضم البرج عدداً كبيراً من الوحدات السكنية المختلفة، والتي تتضمن شقق وشاليهات وأراضي وبيوت. كما يوفر البرج مجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة للمطورين العقاريين، مثل الخدمات القانونية والمحاسبية والاستثمارية والتشغيلية.

يوفر البرج المطورين العقاريين بيئة مناسبة للاستثمار، بما في ذلك منطقة إنتاج مخصصة، وخدمات أمنية متكاملة، وخدمات نظافة عالية الجودة، وخدمات صيانة متواصلة. كما توفر البرج مجموعة متنوعة من الخدمات الاستثمارية، مثل الاستشارات الاستثمارية والإدارة المالية والإدارة العقارية والإدارة المشتريات. كما يضم البرج مجموعة متنوعة من الخدمات الإدارية الأخرى، مثل الإدارة الإنشائية والإدارة الإشرافية والإدارة التسويقية والإدارة التجارية.

إن كمبوند سوديك ايست الشروق يوفر للمطورين العقاريين بيئة مناسبة للاستثمار، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة للمطورين العقاريين، ويوفر البرج المطورين العقاريين بيئة مناسبة للاستثمار، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات الإدارية الأخرى. يضم البرج أيضا عدداً كبيراً من الوحدات السكنية المختلفة، ويوفر المطورين العقاريين بيئة مناسبة للاستثمار.