منازل مزدوجة غرفتين للبيع فى سوديك ايست الشروق

2 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سوديك ايست الشروق

2    3
رقم الإعلان: GB68268
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
572 م2
مساحة المبنى:
286 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,915,716
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بناءً على بحثي ، سوديك إيست مدينة الشروق هو مجمع سكني يقع في شرق مدينة الشروق ، مصر. يتميز الكمبوند بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، والملاعب الرياضية ، والمساحات الخضراء ذات المناظر الطبيعية.

يقدم سوديك إيست مدينة الشروق مزيجًا متنوعًا من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الكمبوند ليوفر لسكانه بيئة معيشية آمنة ومريحة ، مع ميزات مثل الأمن على مدار 24 ساعة ، ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة ، والدخول عن طريق البوابة.

بالإضافة إلى عقاراتها السكنية ، تعد مدينة سوديك إيست مدينة الشروق أيضًا موطنًا للعديد من المناطق التجارية والتجزئة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. يقع الكمبوند بالقرب من العديد من طرق المواصلات الرئيسية ، مما يسهل على السكان والزوار الوصول إليه.

بصفتي محاميًا ، يمكنني أن أنصح العملاء المهتمين بشراء أو استئجار عقارات في سوديك إيست مدينة الشروق بإجراء العناية الواجبة الشاملة والبحث القانوني لضمان خلو العقار من أي امتيازات أو مطالبات ، وأن جميع الوثائق اللازمة في مكانها . يُنصح أيضًا باستشارة متخصص قانوني لمراجعة أي اتفاقيات أو عقود متعلقة بشراء أو تأجير عقار في المجمع.