فيلا للبيع بالتقسيط في سوديك ايست

فلل 3 غرف للبيع فى سوديك ايست - الشروق

3    4
رقم الإعلان: GB59322
10,294,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,294,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
407 م2
مساحة المبنى:
284 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعتبر مدينة الشروق من أحدث المدن الجديدة وتبعد عن القاهرة حوالي 25 كيلومتراً، وقد عرفت هذه المدينة بتميزها في التصميم الحديث الذي يعتمد على الأماكن الخضراء والمياه والخدمات المتكاملة الموجودة داخل المدينة.

تعمل شركة سوديك ايست الشروق مصر على تطوير مشروعها العملاق داخل المدينة وهو يعتبر واحداً من أبرز المشاريع العقارية في مصر، حيث يغطي المشروع مساحة 1246 فدان ويشمل مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية والخدمية والرياضية.

ويحرص المشروع على توفير كافة الخدمات التي قد يحتاجها السكان، بما في ذلك مدارس وجامعات ومستشفيات ومراكز تسوق ومساجد وكنائس وملاعب رياضية وأماكن للترفيه، بالإضافة إلى الحدائق والبحيرات الجميلة التي تضفي جمالاً وروعة على المشروع.

ويشتهر بالمشروع بأنه يضم عدداً كبيراً من العقارات الفاخرة المكونة من فيلات وتوين هاوس وشقق فاخرة ولاند سكيب وغيرها، كما أنه يوفر دائماً العديد من العروض والخصومات للعملاء الراغبين في شراء وحدات سكنية.

وتعد شركة سوديك إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر، حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، وليس هذا فقط فبل تأسست الشركة عام 1995 وحصلت على العديد من الجوائز على مدار السنوات الماضية مثل الجائزة الذهبية لأفضل مشروع عقاري في الشرق الأوسط.

وبالتالي يمكن القول بأن مشروع سوديك ايست الشروق يعتبر من أفضل المشاريع العقارية في مصر، ويمتلك العديد من الخصائص الجميلة التي تجعله خياراً مثالياً لكل من يريد العيش في بيئة راقية ومناسبة للعيش والعمل.