فيلا 5 غرف للبيع فى سوديك ايست الشروق

فلل 5 غرف للبيع فى سوديك ايست - الشروق

5    4
رقم الإعلان: GB58857
12,998,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,998,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
554 م2
مساحة المبنى:
340 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

سوديك ايست الشروق مصر هو نظام إدارة الأموال الذي يساعد المصريين في الحصول على الأموال التي يحتاجونها للحصول على الأشياء التي يرغبونها. ويساعد النظام المصريين في الحصول على المال بشكل أسهل وأسرع، ويحسن أسلوبهم للحصول على الأموال. يوفر النظام أيضا السهولة التي يحتاجها المصريون للحصول على الأموال بشكل أسرع.

سوديك ايست الشروق مصر يوفر أيضا خدمات التحويل المصرفي والتحويل الدولي للمصريين، وهو يساعدهم في الحصول على الأموال التي يحتاجونها من أصحاب الأعمال الأخرى في الدول الأخرى. كما يوفر النظام خدمات التحويل المصرفي والتحويل الدولي للمصريين في البلدان التي يحتاجون إليها. يساعد النظام المصريين في الحصول على الأموال التي يحتاجونها من البلدان الأخرى بشكل أسرع.

وبشكل عام، يوفر سوديك ايست الشروق مصر السهولة التي يحتاجها المصريون للحصول على الأموال التي يحتاجونها للحصول على الأشياء التي يرغبونها. ويساعد النظام المصريين في الحصول على الأموال التي يحتاجونها من أصحاب الأعمال الأخرى في الدول الأخرى بشكل أسرع. ويوفر خدمات التحويل المصرفي والتحويل الدولي للمصريين في البلدان التي يحتاجون إليها. هذا يساعد المصريين في الحصول على الأموال التي يحتاجونها للحصول على الأشياء التي يرغبونها.