شقة متشطبة 183 متر للبيع فى سوديك ايست الشروق

3 غرف شقة للبيع فى سوديك ايست الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB56171
4,032,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,032,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,032 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
183 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تقع سوديك إيست في مدينة الشروق في مصر، وهي مجتمع سكني يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العاصمة القاهرة. يعد SODIC East من أكبر مشاريع شركة SODIC (شركة تطوير واستثمار 6 أكتوبر) للتطوير العقاري في مصر.
يوفر SODIC East مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بما في ذلك الشقق والمنازل المتلاصقة والفيلات المنفصلة. يتميز كل وحدة سكنية بتصميمها الذكي الذي يوفر مساحات معيشة واسعة وإضاءة طبيعية كبيرة وإطلالات خلابة على المساحات الخضراء المحيطة بها.
يشتمل SODIC East على عدد كبير من المنتزهات والمساحات الخضراء، حيث يتم بناء المجتمع حول منتزه يمتد على مساحة 10 فدانات ويضم مسارات للجري والدراجات ومناطق للعب ونزهات ومرافق ترفيهية متنوعة. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد أكثر من 6 كيلومترات من مسارات المشي وركوب الدراجات التي تربط أجزاء مختلفة من المجتمع، مما يجعل من السهل على السكان التنقل فيه.
تضم SODIC East مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تشجع على نمط حياة صحي ونشط، بما في ذلك نادي، وصالة ألعاب رياضية، ومسبح، وملاعب رياضية متنوعة. كما يوجد أيضًا العديد من الخيارات التجارية والتناول داخل المجتمع، مما يضمن أن يحصل السكان على سهولة الوصول إلى جميع الضروريات. ويقع المجتمع بالقرب من المدارس والمستشفيات وغيرها من الخدمات الأساسية.
بشكل عام، يعد SODIC East خيارًا ممتازًا للعائلات الباحثة عن مجتمع حديث ونابض بالحياة يشجع على نمط حياة نشط وصحي. ويتميز بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الفسيحة والموقع المريح، مما يجعله مشروعًا متميزًا في مدينة الشروق في مصر.