شقق 197 متر للبيع فى سوديك ايست الشروق

2 غرف شقة للبيع فى سوديك ايست الشروق

2    3
رقم الإعلان: GB42071
4,223,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,223,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,436 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
197 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

تقع مدينة سوديك إيست في منطقة الشروق في العاصمة المصرية القاهرة وهي تعتبر إحدى المناطق الحديثة الأكثر تميزًا في البلاد. تضم المدينة العديد من المشاريع العقارية الفاخرة والعمارات المعدلة، وتقدم أسلوب حياة راقيًا ومريحًا للسكان.

تضم مدينة سوديك إيست العديد من الفيلات الفاخرة والمنازل الأنيقة التي صممت بأحدث التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى الشوارع والممرات الجميلة والحدائق المورقة المحيطة بالفيلات والمنازل، والتي تتيح للسكان الحصول على نمط حياة نابض بالحيوية والأناقة.

كما تقدم مدينة سوديك إيست مرافق وخدمات متنوعة، مثل الملاعب الرياضية، والنوادي الكاشفية، والمكتبات والمتاحف، والعديد من المطاعم الراقية والمقاهي التي تقدم المأكولات الشهية والمشروبات الفاخرة.

يعد السكن في مدينة سوديك إيست إحدى الفرص المثالية للعيش والاستثمار في العقارات، حيث أن القيمة العقارية في المنطقة قد تزايدت بشكل كبير خلال الأعوام القليلة الماضية. ومن المتوقع أن تستمر القيمة العقارية في الارتفاع في المستقبل القريب.

وبجانب ذلك، تتميز مدينة سوديك إيست بموقعها الرائع عن اقترابها من الطرق الرئيسية، مما يجعل من السهل الوصول إلى المناطق الأخرى في القاهرة ومحافظات الجمهورية المصرية.

من بين الأسباب الرئيسية التي تجعل مدينة سوديك إيست مكانًا مميزًا، هو أنها توفر بيئة آمنة للسكان، ومناخ مريح على مدار العام. كما تتميز بالحياة العصرية والحيوية الذي يلائم جميع الأعمار، وتجعلها مدينة مثالية للعيش فيها.

بشكل عام، تعتبر مدينة سوديك إيست مثالية لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة فاخرة وراقية في القاهرة الحديثة. وهي مكان يستحق الزيارة والاستثمار للأفراد الذين يبحثون عن مستوى رفاهية عالي، وجو مناسب للعيش والنمو.