سوديك ايست الشروق شقة 160 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى سوديك ايست - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB124042
2,948,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,948,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,425 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Sodic East هو مركب سكني تم تطويره بواسطة Sodic في مدينة Shorouk ، مصر. يقع المشروع في موقع رئيسي ، على بعد 10 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة وعلى بعد 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولية.

يمتد المجمع على أكثر من 655 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات المستقلة. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الهندسة المعمارية الحديثة إلى التقليدية.

تم تصميم Sodic East لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانها. يتميز هذا المجمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومنطقة للأطفال. تم تجهيز Clubhouse بمرافق حديثة ، بما في ذلك السينما والمكتبة ومركز أعمال.

يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من المنافذ التجارية والتجارية ، بما في ذلك مركز تجاري ، وسوبر ماركت ، وصيدلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات السكان ، مما يوفر مجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية.

تم تصميم Sodic East أيضًا لتوفير بيئة مستدامة وصديقة للبيئة. يتميز المجمع بمساحات خضراء وحدائق وحدائق ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية لسكانها. يميز المشروع أيضًا