منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع فى الشروق سوديك ايست

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سوديك ايست الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB123207
7,086,380 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,086,380 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
285 م2
مساحة المبنى:
245 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Compound Sodic East Shorouk City مصر هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة شوروك الشرقية في مصر. تم تطوير هذا المجمع بواسطة SODIC ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر تجربة معيشة فريدة تجمع بين التصميم الحديث ، ووسائل الراحة عالية الجودة ، وبيئة هادئة.

ينتشر المركب على مساحة 655 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من السمات الرئيسية لمركبة Sodic East Shorouk City مصر هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة. يضم المجتمع نادٍ وصالة رياضية وحمام سباحة ومنطقة لعب للأطفال ، مما يوفر للسكان الكثير من الفرص للبقاء نشطين والتواصل الاجتماعي مع جيرانهم. يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والمقاهي والمطاعم ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى جميع الضروريات التي يحتاجونها دون مغادرة المجتمع.

بالإضافة إلى وسائل الراحة المثيرة للإعجاب ، تشتهر مدينة Sodic East Shorouk City مصر أيضًا بمناظرها الطبيعية الجميلة. المجتمع محاط بالمساحات الخضراء المورقة والميزات