تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع فى سوديك ايست

3 غرف تاون هاوس للبيع فى سوديك ايست الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB110041
6,166,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,166,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
208 م2
مساحة المبنى:
234 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعتبر كمبوند سوديك إيست الشروق من أهم وأحدث المشاريع العقارية التي تقع في منطقة الشروق بمدينة القاهرة الجديدة، والتي تمتاز بوجودها في موقع ذو مواصفات استثنائية، حيث يتميز الكمبوند بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تجعلها مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

يوفر كمبوند سوديك إيست الشروق مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات، فالمشروع يضم شققاً فاخرة وفيلات منفصلة، بالإضافة إلى تاون هاوس، ويتميز كل منها بتصميماتها الفريدة والمتميزة التي تلبي جميع الاحتياجات والرغبات.

تم تصميم الكمبوند على نمط متكامل يضم عدداً كبيراً من المرافق الرائعة ومنها حمامات السباحة والمناطق الترفيهية، والملاعب الرياضية، والمناطق التجارية، والأماكن الخضراء، إضافة إلى الحدائق العامة ومساحات اللعب للأطفال، وقاعات المؤتمرات والفعاليات، وكل ذلك يمنح السكان العيش في جو مريح وجميل، ويدعم إطلالة المشروع العمرانية.

و تم تجهيز الكمبوند بنظام أمني متكامل مع وجود حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة، كما تم تأمين المداخل الرئيسية للكمبوند بأحدث التقنيات الأمنية، مايوفر الراحة النفسية للسكان ويتيح لهم الاستمتاع بالأماكن المشتركة داخل الكمبوند.

يقع كمبوند سوديك إيست الشروق في موقع مميز في القاهرة الجديدة، فهو يبعد بضع دقائق عن الطريق الدائري، ويتميز بوجود جميع الخدمات الأساسية والمرافق الضرورية في محيطه ومن ضمنها عدد كبير من المدارس، والجامعات، والمستشفيات، والمولات التجارية، والأسواق، والمساجد.

لذا فإن كمبوند سوديك إيست الشروق يعتبر إحدى أفضل الخيارات السكنية والاستثمارية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر الكثير من المزايا والراحة والأمان لجميع السكان من مختلف الأعمار والجنسيات.