شقق جاهزة للاستلام للبيع فى سوديك ايست

2 غرف شقة للبيع فى سوديك ايست الشروق

2    2
رقم الإعلان: GB102835
2,964,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,964,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,873 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
142 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كومبوند سوديك ايست الشروق مصر هو مجمع سكني حديث وراقي يقع في مدينة الشروق بمحافظة القاهرة. يعد هذا الكومبوند من أهم وأفضل المجمعات السكنية في مصر والشرق الأوسط نظرًا لما يوفره من مميزات وخدمات متميزة.

يضم كومبوند سوديك ايست الشروق مصر مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة من شقق وفيلل، كما يتميز بوجود العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والترفيهية الرائعة مثل المسابح، النوادي الصحية، الملاعب الرياضية، المطاعم والمقاهي، ومناطق الألعاب للأطفال وغيرها العديد من الخدمات المتاحة داخل الكومبوند.

كما يوفر كومبوند سوديك ايست الشروق مصر بيئة سكنية آمنة ومثالية للعيش، فقد صمم المجمع ليكون مجموعة من المناطق المقسمة بشكل فريد، ويشمل أيضًا العديد من الخدمات الأخرى مثل الحدائق المريحة ومحلات السوبر ماركت والكافيتيريات والمكاتب التجارية والترفيه الليلي، كل هذه المزايا تجعل من كومبوند سوديك ايست الشروق مكانًا مثاليًا للعيش والتواصل مع الأصدقاء والأسرة.

ويأتي هذا الكومبوند من صنع العلامة التجارية الرائدة في التطوير العقاري في مصر، شركة سوديك، وهي شركة عقارية في مصر معروفة لتنفيذها للعديد من المجمعات السكنية عالية الجودة والرفاهية.

بصورة عامة، يمثل كومبوند سوديك ايست الشروق مصر خيارًا أفضل للمستثمرين الباحثين عن المنازل المريحة والرفاهية والأمان في قلب القاهرة، وهو عبارة عن منطقة سكنية فريدة من نوعها تتمتع بالموقع الرائع والخدمات الفائقة الجودة.