شقق 175 متر للبيع فى سوديك ايست الشروق

2 غرف شقة للبيع فى سوديك ايست الشروق

2    2
رقم الإعلان: GB102619
3,756,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,756,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,462 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند سوديك ايست الشروق في مصر من أشهر المشاريع العقارية الحديثة التي انتشرت في الآونة الأخيرة، ويعد مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار. يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الحديث والمتميز، والتي تجعله يلائم جميع الأذواق. يتكون الكمبوند من عدة مراحل هي الحي المتميز، والطلائع ، والمدائن ، والمنطقة المركزية، حيث يضم المجمع شقق سكنية فاخرة وفيلات مستقلة بأسعار متنوعة لتناسب جميع الفئات.

ويتميز الكمبوند بتوفر جميع الخدمات الأساسية والتي تشمل المسجد والمدارس والمناطق التجارية والرياضية وحدائق للأطفال، إضافة إلى الأمن والحراسة الدائمة لضمان سلامة السكان المقيمين في الكمبوند. أيضاً يتوفر خدمة نقل لجميع سكان الكمبوند، بالإضافة إلى وجود نوادي صحية متخصصة ومراكز تسوق متكاملة ومجمعات تجارية متطورة.

يمتاز كمبوند سوديك ايست الشروق بالموقع المميز والذي يتميز بالهدوء والراحة ويتوفر على كل الخدمات اللازمة للمقيمين. كما يبعد عن مصر الجديدة بمسافة قصيرة تصل إلى 30 دقيقة فقط، كما أنه قريب من الموقع الأثري لهرم خوفو ومن مطار القاهرة الدولي.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع سكان الكمبوند بجميع الخدمات الأساسية التي يحتاجون إليها، والتي تجعل الحياة فيها مريحة وسهلة، بالإضافة إلى الأمن الذي يتمتع به الكمبوند والذي يضمن سلامتهم وسلامة أسرهم.

بشكل عام فإن كمبوند سوديك ايست الشروق هو مشروع عقاري فريد من نوعه، تم تصميمه وتطويره بعناية كبيرة لتوفير أفضل جودة للحياة وتوفير كل ما يحتاجه السكان، سواءً كانت هذه الحاجات المهنية أو الشخصية، ويضمن لهم الرفاهية والسعادة في العيش.